التشبيك المهني للنساء الرياديات Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



وأكد القيسي، على أن هناك أكثر من مشروع لدعم السيدات في عدة مجالات،سواء في تقيم بعض الأدوات او تقليل الدعم في التصنيع، وخاصة المشاريع اليدوية، او المنتوجات الحرفية، مؤكدا على أنه هناك مشاريع تقدمها مؤسسات عالمية لدعم هذا القطاع النسوي، بالإضافة الى أن تحصل هذه السيدات على الدعم الأولي وهو التسجيل والبدء بإعطاء التراخيص اللازمة للحصول والاستفادة من المشاريع المستقبلية.

You can electronic mail the location proprietor to allow them to know you were blocked. Make sure you consist of Everything you had been executing when this page arrived up as well as Cloudflare Ray ID discovered at the bottom of the website page.

الاستراتيجية الأولى "إنشاء برنامج في الوظيفة لرعاية النساء":

مشاريع النساء الرياديات ودورها في تمكين المرأة اقتصاديا في فلسطين دراسة حالة محافظة رام الله والبيرة ومحافظة بيت لحم

انشاء منتديات تفاعلية لعضوات البلديات والنساء القياديات اللواتي لديهن تأثير داخل مجتمعاتهن في مجال الادارة المحلية والتنمية.

 تعزيز دور النساء اللواتي في مواقع قيادية من خلال ايجاد بيئة داعمة لهن.

شارِك في مجموعات ذات صلةٍ بمجال عملك، واطرح الأسئلة وأجب عنها، وتعرَّف على الأشخاص الذين يشاركون الأفكار والنصائح.

تَضرُّ التحيزات على أساس الجنس بالمرأة بشكل كبير؛ وذلك لأنَّها تترك لديها تجربة عمل سلبية وتُخلِّف أضراراً جسيمة بالفعل فقط لكونها امرأة، فهذا الضرر لا يلحقُ بها بسبب رداءَة أدائها أو عدم رغبتها في العمل؛ وإنَّما بسبب الأفكار النمطية السلبية للتحيُّز على أساس الجنس التي نربطها بشخصٍ ما دون أن نعرف حقيقته.

إنَّ أسرع طريقةٍ لتنمية شبكتك رؤية كلِّ لقاءٍ كطريقةٍ لمشاركة شيءٍ مفيد؛ فعندما تشارك شيئاً مفيداً مع أحد معارفك الجدد، فمن اتبع الرابط المرجَّح جداً أن يساعدك هذا في المستقبل بطريقةٍ أو بأخرى.

أطلق البنك الوطني اليوم وبالتعاون مع خبير التسويق الرقمي أحمد بركات أولى جلسات الدورة التدريبية المجانية المكثفة حول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي المخصصة للنساء الرياديات صاحبات المشاريع. 

المرأة التشبيك المهني للنساء الرياديات: نجاح النساء في عالم الأعمال

أجرِ استطلاعاً لمعرفة المجالات التي يمكن للمنتورز تقديم المنتورينغ فيها، على سبيل المثال: المبيعات والتسويق والقيادة.

كما هنأت السيدة ممثلة هيئة الأمم المتحدة المغرب على مجهوداته لدعم المساواة والمناصفة بين النساء والرجال، وأكدت على أن الهيئة تسجل ارتياحا عميقا لشراكتها مع المديرية العامة للجماعات المحلية عبر مديرية تكوين الأطر الإدارية والتقنية، وأضافت أنها تطمح لتعزيز دعمها ومواكبتها لوزارة الداخلية في ورش الجهوية الموسعة وفي جميع المجالات المؤسساتية التي لها وقع مباشر على تحسين تمثيلية النساء.

بنك فلسطين يطلق الدورة الخامسة من برنامج "فلسطينية لإدارة الأعمال" لتطوير مهارات النساء

Report this wiki page